القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو على هاتفك الأندرويد 2021

أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو على هاتفك الأندرويد 2019


في عصرنا الحالي أصبح بإمكانك عمل أي شيء فقط من الهاتف والإستغناء عن الحاسوب , فمثلا بالنسبة لبرامج تحرير الفيديو (المونتاج) في الحاسوب تتطلب أن يكون الحاسوب بمواصفات عالية لتقوم بإضافة تأتيرات على الفيديو وقص بعض الأجزاء التي لا تريد أن تظهر في الفيديو لرفعه في اليوتيوب أو نشره مع أصدقائك , لكن الأن أصبح بإمكانك عمل هده الخطوات فقط من هاتفك النقال,
في هذا الموضوع سأستعرض لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو دون الحاجة إلى الحاسوب

تطبيق Filmora Go:


أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو على هاتفك الأندرويد 2019
شخصيا كنت أستعمل هذا التطبيق الرائع بحيث أنه يمتاز بواجهة بسيطة وهو تقريبا مخصص للمبتدئين حيت أنه يوفر لك جميع الأساسيات التي ستحتاجها في تعديل الفيديو بطريقة بسيطة وليست معقدة.

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل : من هنا


تطبيق Adobe Premiere Clip‏

أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو على هاتفك الأندرويد 2019

برنماج أدوبي بريميوم الغني عن التعريف من شركة أدوبي المعروفة والمنتجة للكثير من الرامج الخاصة بتعديل الفيدو والصور كبرنماج فوتوشوب لتعديل الصور وغيره من البرامج , هذا التطبيق هو من التطبيقات الإحترافية والمميزة التي أنشأتها الشركة العملاقة أدوبي سواء للهاتف أو للحاسوب , يمكنك التطبيق من تعديل الفيديوهات بإضافة ثأتيرات صوتية وأيضا المتحركة والعديد من المميزات التي يمكنك إكتشافها بنفسك ذاخل التطبيق

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل : من هنا


تطبيق KineMaster

أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو على هاتفك الأندرويد 2019

KineMaster هو محرر فيديو كامل المواصفات لنظام Android. يحتوي KineMaster على أدوات قوية سهلة الاستخدام ، مثل طبقات الفيديو المتعددة ، وأنماط المزج ، ومكبرات الصوت ، ومفتاح Chroma ، والتحكم في السرعة ، والتحولات ، والمؤثرات الخاصة ، وأكثر من ذلك بكثير! KineMaster يستعمله الكثير من المبدعون  لـ YouTube و TikTok و Instagram ويستخدمه الصحفيون والمعلمون والمسوقون والمدونون بطريقة احترافية! قم بتنزيل KineMaster لإنشاء وتحرير ومشاركة مقاطع فيديوهاتك المذهله !

الميزات :

• طبقات متعددة من الفيديو ,الصور ,الملصقات ,المؤثرات الخاصة ,النصوص والكتابة اليدوية
• مزج ألانماط لخلق تأثيرات مذهلة و جميلة
• إضافة الصوت ، الموسيقى الخلفية ، والمؤثرات الصوتية
• أدوات التحرير لتقطيع الفيديو ولصقه وقصه
• يوفر Asset Store الموسيقى ورسومات المقاطع والخطوط والملصقات والانتقالات وغير ذلك الكثير لتحسين الفيديو ويتم تحديثها أسبوعيًا!
• التحكم في سرعة مرور الوقت وتأثيرات الحركة البطيئة
• أدوات ضبط حجم الصوت والالتفاف التلقائي لمستوى الصوت للحصول على صوت غامر
• أداة الرسوم المتحركة Keyframe لإضافة الحركة إلى الطبقات
• مظاهر نسبيه متعدده معتمدة
• تصدير 4K 2160p الفيديو في 30FPS
• شارك على YouTube ، Facebook ، Dropbox وأكثر من ذلك
• العديد والعديد من المميزات والخيارات والإعدادات! لمزيد من التفاصيل والأسئلة والاقتراحات ، يرجى الاتصال بنا: اضغط على زر علامة الاستفهام على شاشة الـKineMaster الرئيسية ، ثم انقر فوق دعم البريد الإلكتروني!

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل : من هنا

تطبيق Quik


مع تطبيق Quik، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة في بضع ضغطات فقط. اختر الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك، ثم اترك الباقي على Quik. في ثوان، يقوم التطبيق بالعثور على أفضل اللحظات، وإضافة الانتقالات الجميلة والتأثيرات، ومزامنة كل شيء على إيقاع الموسيقى. أضف الطابع الشخصي على قصتك من خلال النصوص والموسيقى وغيرها وشاركها بسهولة مع الأصدقاء. لم يكن تحرير مقاطع الفيديو أسرع من قبل أو أكثر متعة.

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل : من هنا


تطبيق Movie Maker



يمكنك استخدام Movie Maker من تسجيل ومشاركة حياتك اليومية مع الأصدقاء والمتابعين ، وتحويل اللحظات اليومية التي تعيشها إلى ذكريات رائعة ، وإظهار إبداعك الحقيقي مع الفيديو.
التطبيق به العديد من المزايا ويمكنك من إضافة الملصقات والمرشحات والموسيقى والعديد من المميزات كما في التطبيقات السابقة ، مما يعطي للفيديو الخاص بك تأثير أكثر بصرية وإيقاع أكثر. ويمكن لأي شخص أن يتعامل مع هذا التطبيق بحيت أنه سهل الإستخدام وبواجهة بسيطة.

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل : من هنا

انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات