القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

مراجعة وشرح شراء دومين واستضافة نيم شيب Namecheap


نيم شيب Namecheap: وهي شركة استضافة مواقع تأسست عام 2000 وتقدم خدمات كثيرة جدا ومقرها في مدينة لوس أنجلوس الامريكية، وصلت الى العشرة الكبار ل افضل شركات الاستضافة العالمية حتى وصلت لأن تكون ثالث أكبر شركة تسجيل نطاقات في العالم، كل مايعجبني في نيم شيب Namecheap وهو الدعم الفني فهو متصل ل 24 ساعة متواصلة يوميا ويمكنك الإستعانه به في أي وقت تريد لحل مشاكل موقعك وأيضا سرعة الإستضافات فهي جيدة مقارنة بالثمن ،وأيضا تظمن لك شركة نيم شيب Namecheap حق استرجاع اموالك في حدود 30 يوم إذا لم تعجبك خدمة الاستضافة الخاصة بها،بالنسبة لأسعار الدومينات والاستضافة لديها فهي جيدة ورخيصة مقارنة بشركات الاستضافة الأخرى ولذلك احببت ان اقوم ب شرح بسيط لطريقة شراء دومين واستضافة نيم شيب Namecheap بأرخص الأسعار، وأيضا سأقدم لك كورس مجاني لشرح طريقة الشراء لإنشاء موقع ووردبريس ناجح.


هل قررت الحصول على دومين واستضافة نيم شيب Namecheap؟

لا تتردد في الحصول على خصم Namecheap لزوار موقعنا سمارت عربي الذي سيمكنك من الحصول على الاستضافة بنصف سعرها فقط مع دومين مجانًا.



مميزات نيم شيب : 


تتميز شركة نيم شيب بأسعار منخفضة

دومين مجاني لأول سنة (بعد الإمتدادات المحدودة مثل (.fun, .host, .online, .site, .press, .store,) أرخص دومين

شهادة امان مجانية Free SSL

ضمان استعادة المال في خلال 30 يوم من شراء الاستضافة إذا لم تعجبك الخدمة

نقل موقعك من استضافة اخرى الى استضافة نيم شيب بشكل مجاني

نسخ احتياطي مجاني لموقعك مرتين في كل أسبوع وهذا متوفر مع كل باقات الاستضافة

تستخدم cPanel كلوحة التحكم لحسابات الاستضافة المشتركة في  نيم شيب Namecheap


هل تريد الحصول على دومين مجاني في نيم شيب Namecheap؟؟

لا تتردد في الحصول على خصم Namecheap لزوار موقعنا سمارت عربي الذي سيمكنك من الحصول على دومين مجاني بالاضافة إلى خصم 50% من سعر الاستضافة



باقات أو خطط الاستضافة المشتركة في نيم شيب



تقدم Namecheap ثلاثة باقات استضافة مشتركة وتتميز هذه الباقات جميعاً بسعة نقل بيانات Bandwidth غير محدودة أما بالنسبة لسعة التخزين وعدد المواقع المسموح بها لكل استضافة فهي كالتالي


الباقة الأولي Stellar بسعر 2.88$ شهريًا (1.58$ مع الخصم) وتمكنك هذه الباقة بإنشاء 3 مواقع على نفس الإستضافة وتتضمن 20 جيجابايت 20 GB SSD مساحة تخزين مع إسم نطاق مجاني وسعة نقل بيانات Bandwidth غير محدودة.

الباقة الثانية Stellar Plus بسعر 4.88$ شهريًا (2.68$ مع الخصم) وتمكنك هذه الباقة بإنشاء عدد لامحدود من المواقع على نفس الإستضافة وأيضا تتضمن مساحة تخزين غير محدودة مع إسم نطاق مجاني وسعة نقل بيانات Bandwidth غير محدودة وتأتي هذه الباقة أيضا ب نسخ احتياطي تلقائي مجانًا.

الباقة الثالتة Stellar Business بسعر 8.88$ شهريًا (4.80$ مع الخصم) لأنها مبنية على استضافة سحابية وليست مشتركة وتمكنك هذه الباقة بإنشاء عدد لامحدود من المواقع على نفس الإستضافة وأيضا تتضمن مساحة تخزين بسعة 50 جيجابايت 50 GB SSD مع إسم نطاق مجاني وسعة نقل بيانات Bandwidth غير محدودة وتأتي هذه الباقة أيضا ب نسخ احتياطي تلقائي مجانًا.

وأهم خدمة في نيم شيب Namecheap والتي تعجبني شخصيا وهي حماية معلوماتك الشخصية بشكل مجاني عند شراء الدومين من خلال اضافة خدمة WhoisGuard التي تحمي معلوماتك وعدم إضهارها لأي شخص وكما قلت فهده الخدمة مجانية عكس المواقع الأخرى التي توفر هذه الخدمة بالدفع.

هل قررت الحصول على دومين واستضافة نيم شيب Namecheap؟

لا تتردد في الحصول على خصم Namecheap لزوار موقعنا سمارت عربي الذي سيمكنك من الحصول على الاستضافة بنصف سعرها فقط مع دومين مجانًا.




بالفيديو! شرح طريقة حجز الدومين والإستضافة من نايم شيب Namecheap وربطهم


انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات